يلا شوت الان

يلا شوت | مصدر: تراجع أداء محمد عبد الغني يبعده عن التشكيل الأساسي للزمالك





10:50 ص | السبت 18 مارس 2023

مصدر: تراجع أداء محمد عبد الغني يبعده عن التشكيل الأساسي للزمالك

محمد عبد الغني

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا، قام بتعنيف محمد عبد الغني مدافع الأبيض بسبب الأداء الذي ظهر عليه خلال مباراة الفريق أمس أمام شباب بلوزداد الجزائري والخسارة بهدفين.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«يلا شوت»، على أن أحد أعضاء الجهاز المعاون للبرتغالى فيريرا، المدير الفني للفريق، أكد للاعب على أنه كان تائها في الملعب وافتقد تركيزه في العديد من الكرات.

محمد عبد الغني يقترب من دكة بدلاء الزمالك 

وأشار المصدر إلى أن الجهاز يدرس الإطاحة بمحمد عبد الغنى من تشكيلة الفريق الأساسية الفترة المقبلة، حتى يستعيد مستواه وخاصة أنه لا يستطيع قطع الكرة بشكل صحيح، وأصبحت تحركاته بطيئة وتسبب في الهدف الأول لفريق شباب بلوزداد في مباراة الأمس.

الزمالك يودع بطولة أفريقيا قبل مواجهة المريخ السوداني

وخرج فريق الزمالك، من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، بعد هزيمته على يد شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد، ليحصل أصحاب الأرض على بطاقة التأهل برفقة الترجي التونسي.

ويلتقي الفريق الأبيض نظيره المريخ السوداني على ستاد القاهرة الدولي، أحد يومي 31 مارس الجاري، أو الأول من أبريل المقبل، بسبب عدم تحديد الاتحاد الإفريقي مواعيد الجولة الأخيرة بشكل نهائي حتى الآن، حيث أن المواجهة ستكون تحصيل حاصل، بعدما ودع كل من الفريقين منافسات البطولة رسميًا، حيث ضمن الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، تأهلهما رسميًا والمباراة بينهما ستكون لتحديد أول وثاني المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى